الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل الإفطار الرمضاني لمنسوبيها .

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل الإفطار الرمضاني لمنسوبيها .

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل الإفطار الرمضاني لمنسوبيها .

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل الإفطار الرمضاني لمنسوبيها .

4 رمضان 1437

برعاية كريمة من سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى ، أُقيم حفل الإفطار الرمضاني السنوي لمنسوبي الجامعة السعودية الإلكترونية، والذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام في مقر الجامعة الرئيس بالرياض اليوم الأربعاء، وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء العمدات  والكليات  وجميع منسوبي الجامعة.

وبهذه المناسبة رفع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وللشعب السعودي ، على حلول شهر رمضان أعاده الله على الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليُمن والبركات ، داعياً الله تعالى أن ينصر جنود الوطن في الحد الجنوبي لحماية هذه البلاد الطاهرة من كيد الأعداء والمتربصين وأن يديم نعمة الأمن والأمان.   

وعبر د. الموسى أننا  نسعى من خلال  إقامة الإفطار الرمضاني بتعزيز أواصر المحبة والإخاء بين جميع  منسوبي الجامعة تقديراً لجهودهم وتشجيعاً لهم لاستمرار العطاء والإنجازات، وأكد د. الموسى أن هذه اللقاءات الودية تساهم  بشكل كبير  في التفاعل الإنساني بين الموظفين و الإدارة العليا مما يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الأخوة والمحبة .

ويأتي هذا اللقاء حرصاً من إدارة الجامعة العليا على مشاركة منسوبيها بحفل الإفطار الرمضاني ، وتوثيق الروابط الاجتماعية وتعزيز التواصل الأخوي وبث روح الألفة والمحبة بين منسوبيها.

مشاركة