الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الجامعة الإلكترونية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

22 ذو الحجة 1436

تبادل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى التهاني والتبريكات مع منسوبي الجامعة, وذلك خلال حفل المعايدة الذي نظمته الجامعة اليوم، وذلك في مقرها الرئيس بمدينة الرياض، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، ومدراء الإدارات، وأعضاء هيئة التدريس وعدد من موظفي وطلاب الجامعة.

وألقى سعادته  كلمة خلال الحفل، قدم فيها باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله-على توفيق الله عز وجل ونجاح الحج لهذا العام وعودة الحجاج إلى بلادهم سالمين غانمين ولله الحمد. كما رفع سعادته باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة التهاني  بمناسبة  اليوم  الوطني " 85 " للملكة العربية السعودية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد متمنياً دوام العز والتقدم لبلادنا الحبيبية .

كما عبر عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام لتطوير التعليم في البلد، بما يسهم في بناء مجتمع واقتصاد معرفي يواكب ويدعم التنمية في المملكة وتطورها.  كما شكر معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل على الدعم الكبير لمنظومة التعليم في المملكة, والجامعة الالكترونية خصوصا، بما يضمن بحول الله تعالى النهوض بمستوى أبناء الوطن، وتعزيز قدرتهم في بناء المستقبل الواعد للوطن.

وفي الختام دعا مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله الموسى المولى عز وجل أن يديم نعمه الكثيرة على بلادنا العزيزة، وأن يحفظها من كل سوء أن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار, وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والمسرات.

مشاركة