الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة تنفذ عدد من الدورات التدريبية لمنسوبيها.

الجامعة تنفذ عدد من الدورات التدريبية لمنسوبيها.

الجامعة تنفذ عدد من الدورات التدريبية لمنسوبيها.

الجامعة تنفذ عدد من الدورات التدريبية لمنسوبيها.

28 جمادى الأولى 1436

الرياض ، جسر :

 

بمتابعة من مدير الجامعة أ. د. عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، تنظم إدارة التدريب بالجامعة السعودية الإلكترونية عدد من الدورات التدريبية داخل الجامعة، للموظفين والموظفات.

 

وأوضح أ. د. عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لصحيفة جسر،. أنه تم تنفيذ عدد من الدورات، وكانت في الحاسب الآلي (الوورد؛ الإكسل؛ الأوت لوك) السكرتارية اللجان، الاتصالات الإدارية، و إعداد التقارير للموظفين، وعدد من الدورات للموظفات في الحاسب الآلي وإعداد التقارير، وكذلك ترشيح مجموعة من الموظفات للالتحاق بدورة إعداد التقارير السنوية لمؤسسات التعليم العالي.

 

كما يتم حالياً تنفيذ مجموعة من الدورات الخاصة بالجامعة بالتعاون مع مركز الأعمال بمعهد الإدارة العامة، رشح للالتحاق بها نحو (230) موظف وموظفة، عدا الدورات العامة التي يترشح لها الموظفين من خلال نظام المعهد.

 

وقد روعي في جميع الدورات والتي تندرج ضمن حزمة من الدورات التدريبية القصيرة، أن تغطي التخصصات المختلفة التي يحتاج إليها الموظف لرفع مهاراته وقدراتها الوظيفية والإبداعية، وبما ينعكس إيجابًا على أداءه الوظيفي.

 

وتحرص وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، على تنفيذ عدد من الدورات التدريبية داخل الجامعة، مستفيدة بذلك مما لدى منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين من قدرة على التدريب في مجالات تخصصاتهم، عن طريق "برنامج المدرب الناجح".

 

الجدير بالذكر أن الدورات مستمرة على مدار العام (1436/1437هـ) منها دورات داخل الجامعة، ومنها دورات خاصة تنفذ بالتعاقد مع معهد الإدارة العامة، وبعض المؤسسات ومراكز التدريب المتخصصة، وهذا من منطلق حرص الجامعة على تحفيز الموظفين والموظفات على الالتحاق بالدورات التدريبية، وإكسابهم المهارات اللازمة، التي تساعدهم على القيام بواجباتهم الوظيفية، وتسهم في سرعة الإنجاز ودقة المخرجات.

مشاركة