الجامعة السعودية الإلكترونية

طلاب الجامعة في سرب الصقور للرياضات الجوية

طلاب الجامعة في سرب الصقور للرياضات الجوية

طلاب الجامعة في سرب الصقور للرياضات الجوية

طلاب الجامعة في سرب الصقور للرياضات الجوية

5 ذو الحجة 1436

نظمت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة يوم السبت  الماضي في   الثامن  والعشرين من  شهر ذو القعدة 1436هـ، زيارة طلابية إلى مدرسة "أفاق سرب الصقور للرياضات الجوية" التابعة لنادي الطيران السعودي والذي يقع ضمن منتزه الثمامة الوطني شمال مدينة الرياض.

وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة أ. عبد الله العساف ومساعده  أ. عبيد السبيعي وعدد من منسوبي المدرسة. وقد بدأت الزيارة بجولة تعريفية في أرجاء المدرسة قدم خلالها مدير المدرسة شرحاً تفصيلياً عن الطائرات الشراعية وأنواعها وشرح مبسط عن أجزاء الطائرة وخصائصها وكيفية عملها ومميزات كل طائرة. كما تم الحديث عن أنظمة السلامة المتبعة في الطيران الشراعي. وأوضح مدير المدرسة بأن مدرسة افاق الصقور تطبق أعلى معايير التدريب العالمية وفق خطة دراسية متميزة وفريدة. وتمنح مدرسة افاق الصقور رخص طيران معتمدة اضافة الى عضوية نادي الطيران السعودي.

بعد ذلك قام الوفد بزيارة نادي الطيران السعودي والاطلاع على أنواع الطائرات الموجودة والتي كان من أبرزها طائرة الجايرو كوبتر من شركة ELA الاسبانية. بعد ذلك أخذ عدد من الطلاب جولة بالطائرات الشراعية برفقة طياري المدرسة، وتبع ذلك تناول وجبة العشاء. وختاماً تم تبادل الدروع التذكارية بين مدير المدرسة ووكيل عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة.

مشاركة