الجامعة السعودية الإلكترونية

لقاء الطالبات الأول مع قيادات الجامعة في القسم النسائي

لقاء الطالبات الأول مع قيادات الجامعة في القسم النسائي

لقاء الطالبات الأول مع قيادات الجامعة في القسم النسائي

لقاء الطالبات الأول مع قيادات الجامعة في القسم النسائي

18 ذو القعدة 1436

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقسم الطالبات بالمقر الرئيسي بالجامعة السعودية الإلكترونية اللقاء التعريفي لطالبات السنة التحضيرية مع المشرفة العامة على أقسام الطالبات، ووكيلات الكليات، والعمادات، والمسؤولات عن التقنية، والبرامج العلمية، وذلك يوم الاثنين الموافق 16 ذو القعدة 1436هـ ببهو الجامعة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، وذلك بحضور أعضاء هيئة التدريس، ومنسوبات الجامعة .

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من المشرفة العامة على أقسام الطالبات، مباركة لطالباتها بالعام الدراسي الجديد وعرفت بأهمية هذا اللقاء وهو للرد على استفساراتهن، والتعريف بالمسؤولات بأقسام الطالبات وحقوق وواجبات الطالبة الدراسية بالجامعة. وذلك لهدف تسهيل أي صعوبات قد تعيق مسيرتهن التعليمية، كما اشارت إلى أمور بالغة الأهمية منها: أن النظام الاكاديمي للجامعة السعودية الإلكترونية مختلف تماماً على الجامعات الأخرى يعتمد أسلوب التعليم المدمج، الذي يدمج بين الحضور المباشر "وجهاً لوجه" وبين الحضور عن طريق التقنية، باستخدام تقنيات متطورة لتوفر تعليماً متميزاً وتأهيلاً عصرياً لجميع شرائح المجتمع.

 ونوّهت وكيلة عمادة السنة التحضيرية عن أهمية الحضور للمحاضرات في وقتها، ومتابعة الفصول الافتراضية، وأهمية متابعة الموقع الإلكتروني للجامعة، وذلك سوف يساعد جميع الطالبات على التعرف بأنظمة الجامعة والاطلاع على جميع أقسامها التعليمة وما هو جديد، وأفادت بإمكانية تواصلهن مع أعضاء هيئة التدريس.

وأشارت كلاً من وكيلات الكليات إلى كل ما يهم الطالبات في توجههن العلمي، وأهمية تفاعلهن مع الأنشطة الطلابية التي تقيمها الجامعة، وأنه سوف يكون هناك لقاء مماثل لطالبات الفترة المسائية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24 ذو القعدة 1436هـ من الساعة الرابعة إلى الساعة الخامسة.

كما حظي اللقاء بتفاعل ملموس من قبل الطالبات مع وكيلات الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وذلك من خلال التجاوب مع استفساراتهن بكل مرونة ويسر ومن خلال جو يملؤه التفاؤل والأمل بالعام الأكاديمي الجديد، متمنين لهن مزيداً من التقدم والنجاح في مسيرتهن العلمية.

 

مشاركة