الجامعة السعودية الإلكترونية

مدير الجامعة يدشن نظام تقارير البلاك بورد

مدير الجامعة يدشن نظام تقارير البلاك بورد

مدير الجامعة يدشن نظام تقارير البلاك بورد

مدير الجامعة يدشن نظام تقارير البلاك بورد

28 جمادى الأولى 1437

دشن مدير الجامعة السعودية الإلكترونية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى ظهر الأثنين الموافق 27/5/1437هــ  "نظام تقارير البلاك بورد" وذلك بحضور وكيل الجامعة الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز المعقيل، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر النجار، وعميد تقنية المعلومات الدكتور ثامر الحسن، وعدد من مسؤولي الجامعة حيث سيساعد هذا النظام على تيسير العملية التعليمية بما يعكس مستوى الإداء داخل نظام البلاك بورد.

من جانبه صرح عميد تقنية المعلومات الدكتور د. ثامر بن عمر الحسين بأن نظام تقارير البلاك بورد يعمل على تجميع كافة البيانات مع بعضها، وتحويلها إلى تقارير تحتوي على معلومات موثقة ومدعمة بالرسوم البيانية، بحيث تساعد على تطوير ومتابعة أداء الطالب والمقررات الدراسية والكليات، بالإضافة إلى القدرة على اتخاذ قرارات مبنية على معلومات دقيقة وكافية، تساهم في تطبيق بعض الإجراءات اللازمة داخل الجامعة.

وذكر، أن "نظام تقارير البلاك بورد" يوفر أنواع مختلفة من التقارير والتي تعكس مستوى الأداء داخل نظام البلاك بورد، بحيث يحتوي على 95 تقرير، ويتميز بسهولة الوصول والاطلاع على التقارير لمستخدمي النظام، كما يمكن مشاركة رابط المحتوى مع الآخرين عن طريق البريد الإلكتروني.

مشاركة