اتفاقية مستوى الخدمة
تؤكد الجامعة السعودية الإلكترونية حرصها لتحقيق رضى منسوبيها وذلك بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للجامعة والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة الخارجية والخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم المستفيد كافة المعلومات المطلوبة. كما يجب على المستفيد الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية في الجامعة. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة.
المساعدة والدعم
يشمل موقع الجامعة على قسم لمساعدة ودعم المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه مستفيد موقع الجامعة السعودية الإلكترونية من مساعدة، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، تواصل معنا، وغيرها.
الخصوصية وسرية المعلومات
تضع الجامعة السعودية الإلكترونية سرية معلومات المستفيدين منها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل الجامعة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.
توفير آليات للتواصل والمشاركة
تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.
دليل الخدمات
الخدمة | مدة إنجاز الخدمة المتوقع | وقت توفر الخدمة(ساعة/يوم) |
بوابة القبول لدراسات العليا | 1 - 45 يوم | عند فتح باب التقديم على حسب التقويم الزماني |
بوابة القبول للبكالوريوس | 1 - 45 يوم | عند فتح باب التقديم على حسب التقويم الزماني |
البيانات المفتوحة | 5 أيام عمل | 24/7 |