كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية تقيم اللقاء الدوري المفتوح مع طلبة الكلية

01-09-2024

عقدت كلية الحوسبة والمعلوماتية افتراضيًا، اللقاء الدوري المفتوح بطلاب وطالبات الكلية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446 هـ، وذلك بحضور عميدة الكلية الدكتورة مروه بنت محمد المصري، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

بدأ اللقاء بكلمة لعميدة الكلية مرحبة فيها بالحضور، ومؤكدة حرص الجامعة على النهوض بالعملية التعليمية في كافة الكليات والأقسام، وتحدثت عن البرامج الأكاديمية المختلفة في الكلية وأهميتها المهنية، مبينة أن الكلية تسعى إلى تأهيل الكوادر المتميزة التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل وتساهم في تحقيق أهداف وتطلعات القيادة الرشيدة.

بعد ذلك، فتح الباب للحوار المفتوح وتمت الإجابة على أسئلة الطلبة، وتوضيح مختلف الأمور الأكاديمية؛ لضمان حسن سيرهم في البرامج العلمية، ومساعدتهم في التغلب على ما قد يعترضهم من صعوبات أو عوائق أكاديمية خلال مسيرتهم الدراسية، وتعريفهم بالأدوات والبرامج التي تساعدهم على تطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وفي نهاية اللقاء، شددت عميدة الكلية بضرورة حرص الطلبة على مستواهم الدراسي وتحصيلهم العلمي، والجد والاجتهاد في مسيرتهم التعليمية؛ لرفع جاهزيتهم لسوق العمل والمساهمة في تنمية الوطن والنهوض به وتحقيق الريادة والنجاح؛ لتكون المملكة أنموذجًا يحتذى به بين الأمم.

 

مشاركة