فرع الجامعة بالدمام يقيم برنامج التسويق والمبيعات
أقام فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالدمام، بالتعاون مع معهد البحوث والدراسات بالجامعة، دورة تدريبية لمنسوبي القطاع الخاص، ضمن إطار الشراكة مع صندوق الموارد البشرية (هدف)، برنامج التسويق والمبيعات، حيث أقيم في شطري الطلاب والطالبات بالفرع واستمر لمدة أسبوعين؛ ويهدف إلى تشجيع الشباب والشابات على ابتكار الأفكار وإنتاج طرق منافسة فريدة.
وتناول البرنامج عدة محاور من ضمنها: الخطط الاستراتيجية للتسويق، وأساسيات ومهارات البيع، وتعلم كيفية تأسيس متجر الإلكتروني، وتطوير المبيعات، وإعداد العروض المنافسة في ساحة المبيعات، وطرق خدمة العملاء.
كما تخلل البرنامج إقامة جلسات إرشادية تثري التبادل المعرفي وتنقل الخبرات بين المهتمين لتشجيع الطموح وصقل الأفكار.