منسوبو الجامعة السعودية الإلكترونية بالدمام يشاركون في ورشة حول النظرية الثلاثية في التسويق
5 صفر 1447
شارك عدد من منسوبي فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالدمام في ورشة عمل متخصصة بعنوان "التأسيس الفلسفي والتطبيقي للنظرية الثلاثية في فن التسويق"، التي أقيمت في جادة 30 بمدينة الدمام.
وتناولت الورشة محاور نظرية التسويق الثلاثية ودورها في تطوير الأدوات والاستراتيجيات الحديثة، إضافة إلى مناقشة التحولات الفلسفية في فهم الإنسان وسلوكه من منظور يتجاوز الأطر التجارية التقليدية.
وشهدت الورشة حضورًا من الأكاديميين والممارسين في مجالات التسويق والإدارة والابتكار، حيث شارك منسوبو الجامعة في النقاشات المفتوحة، مؤكدين على أهمية إدماج البعد الإنساني والفكري في المناهج التسويقية بما يعزز مخرجات التعليم ويلبي متطلبات السوق المحلي والعالمي.
وتأتي مشاركة الجامعة في إطار حرصها على دعم منسوبيها بالمعارف الحديثة، وتعزيز حضورها الأكاديمي والمجتمعي بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتناولت الورشة محاور نظرية التسويق الثلاثية ودورها في تطوير الأدوات والاستراتيجيات الحديثة، إضافة إلى مناقشة التحولات الفلسفية في فهم الإنسان وسلوكه من منظور يتجاوز الأطر التجارية التقليدية.
وشهدت الورشة حضورًا من الأكاديميين والممارسين في مجالات التسويق والإدارة والابتكار، حيث شارك منسوبو الجامعة في النقاشات المفتوحة، مؤكدين على أهمية إدماج البعد الإنساني والفكري في المناهج التسويقية بما يعزز مخرجات التعليم ويلبي متطلبات السوق المحلي والعالمي.
وتأتي مشاركة الجامعة في إطار حرصها على دعم منسوبيها بالمعارف الحديثة، وتعزيز حضورها الأكاديمي والمجتمعي بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

