المهام
إدارة عملية تطوير وتدريب الموظفين ومتابعة تنفيذها.
تحديد الاحتياجات التطويرية والتدريبية للموارد البشرية، وتحليلها في ضوء السياسات والاستراتيجيات الحكومية الشاملة ونتائج عملية تقويم أداء الموظفين، من أجل تحديد القدرات والكفاءات المطلوبة لتلك الموارد.
وضع خطط لتطويرالموظفين وتدريبهم وتحديثها بشكل دوري.
تقويم برامج التطوير والتدريب خلال مراحل التنفيذ المختلفة، والتحسين المستمر لضبط جودتها.
متابعة أداء الموظفين في الجهاز وتقويمهم، وإعداد تقارير في هذا الشأن، ورفعها إلى الجهات المعنية.
التأكد من سلامة عملية تقييم الأداء لمنسوبي الجامعة.
مراجعة نماذج التقييم والتأكد من سلامة وتوفر بيانات نتائج التقدير العام لأداء الموظف.
تجميع نتائج التقييم السنوي في نهاية دورة الأداء لجميع منسوبي الجامعة.