فرع جدة

فرع جدة

فرع جدة

فرع جدة يدشن حائط إلكتروني لذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

03 ربيع آخر 1443

في ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه أقامت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالتعاون مع وحدة التواصل والاعلام بفرع الجامعة بجدة بتدشين حائط إلكتروني تم المشاركة فيه من قبل منسوبي ومنسوبات الجامعة طلاب وطالبات وموظفين وموظفات وأعضاء هيئة تدريس في التعبير عن مشاعرهم في هذه الذكرى الغالية.

كتبت خلود القحطاني: في ذكرى البيعة السابعة لملكنا وأبونا الملك سلمان: نتأمل كيف حفلت تلك السنوات السبع المباركة بإنجازات لا تحققها شعوب أخرى في عقود، إنجازات عادت بالرقي والرفعة والتقدم والعزة لشعبه، إنجازات أثمرت وستثمر غداً الكثير من الخير بإذن الله على كافة الأصعدة… ونحمد الله على امتنانه علينا به ملكاً وبولي عهده الأمين. ونسأل الله أن يحفظهما وينصرهما ويسدد خطاهما.

وهنا سعود البلوي يقول: ملكنا يا ملك القلوب يا سيدي سلمان يا من استطعت أن تأسر قلوبنا وأن نحملك على رؤوسنا حملًا بوركت وبوركت جهودك المستمرة وحرصك الدائم على الوطن.

كم شاركت عميدة القبول وشؤون الطلاب سعادة د. ميسون خوجة بلوحة جميلة كتب فيها: ذكرى البيعة هي تجديد ولاء وشعور بالفخر وعظيم الانتماء لهذا الوطن الغالي.

ها نحنً عن يُمناكَ نتخفُ في الورى .. الشعب أنت وكلّنا سلمان، بايعناك حُباً .. بايعناك سمعاً .. بايعناك طاعة.

بالإضافة إلى مشاركات عديدة جميلة تتّسم بالحب والولاء والفخر بالانتماء لهذا الوطن الشامخ وحكّامه العادلين أدامهم الله ذخراً للإسلام والمسلمين.

مشاركة