كلية العلوم والدراسات النظرية

كلية العلوم والدراسات النظرية

كلية العلوم والدراسات النظرية

كلية العلوم والدراسات النظرية تُهنئ المعينين على وظيفة أستاذ مساعد

11-12-2022

قدمت سعادة الدكتورة سُها بنت محمد فلاتة، عميدة كلية العلوم والدراسات النظرية، باسمها وباسم منسوبي الكلية التهنئة لأعضاء هيئة التدريس المُعينين على وظيفة (أستاذ مساعد) بالأقسام العلمية في الكلية.

حيث صدرت قرارات المجلس العلمي في الجامعة السعودية الإلكترونية، بتعيين الدكتور أحمد بن عبدالعزيز الجنيدل، في قسم القانون، بفرع الجامعة بالدمام وتعيين الدكتورة جوهرة بنت محمد القحطاني، في قسم القانون، بفرع الجامعة بأبها ، سائلة -المولى العلي القدير- لهم كل التوفيق والسداد، وأن يعينهم على حمل الأمانة وأداء الرسالة، والقيام بالمهام المسندة إليهم للارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الأهداف المنشودة.

من جانبهم أعرب أعضاء هيئة التدريس المعينين في الأقسام العلمية بالكلية عن شكرهم وامتنانهم على التهنئة بهذه المناسبة الغالية عليهم، وعلى ما بذلته الكلية من جهود من خلال وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي من أجل تذليل كافة الصعوبات وتسهيل أي عقبات خلال مسيرتهم العلمية لنيل درجة الدكتوراة، مما مكنهم من اجتياز المرحلة وتحقيق هدفهم العلمي. كما رفعوا شكرهم وتقديرهم لسعادة رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، وكافة منسوبي الجامعة على دعمهم الذي كان له الأثر في تحقيق أهداف الجامعة وأداء رسالتها بما يتوافق مع تطلعات قيادتنا الحكيمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

مشاركة