مجلس الجامعة يعقد الاجتماع الأول للعام الجامعي 1441هـ


نيابة عن معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الجامعة ترأس سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل مجلس الجامعة الأول للعام الجامعي 1441 هـ، بحضور الأمين العام للجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي سابقاً سعادة الدكتور محمد بن عبد العزيز الصالح، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وذلك بتاريخ 25/12/1440 هـ في مقر الجامعة بالرياض.

ورحب سعادة الأستاذ الدكتور المعيقل بأعضاء المجلس، مقدماً شكره وتقديره للجميع على ما بذلوه من جهود متميزة تساهم بالنهوض بالجامعة في الجانبين الأكاديمي والإداري، وجهودهم المضنية في دعم الطلبة والمعلمين؛ لتوفير بيئة تعليمية متكاملة ومحفزة ومتميزة تساعد على الإبداع والتطور.  مضيفاً بأن الجامعة تسعى للمساهمة في تحقيق برنامج التحول الوطني 2020، وتحقيق رؤية المملكة 2030، وتخدم توجهاتها في بناء جيل متميز أكاديمياً وحضارياً.

وشدد على حرص الجامعة في تحقيق الاعتماد الأكاديمي، والوصول إلى الجودة في التدريس وفق أحدث الأدوات والممارسات العالمية؛ لتوفير بيئة أكاديمية متكاملة، تخدم مصلحة الطالب في المقام الأول، وتساهم في الارتقاء بالتعليم وبالمخرجات لتواكب توجهات الدولة وتطلعاتها المستقبلية. 

وقدم سعادته شكره لمعالي وزير التعليم على حرصه ومتابعته للعمل في الجامعة بكافة فروعها، واهتمامه بالتعليم بشقيه العام والعالي، والاهتمام بأبناء وبنات الوطن، وتسخير كافة الإمكانات، للنهوض بهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل والتنمية الشاملة بالبلد، ويحقق تطلعات ولاة الأمر في بناء الإنسان السعودي المتميز.

بعد ذلك، ناقش المجلس ما تم إنجازه في العام الدراسي الماضي 1439/1440 هـ، إضافة إلى البرامج والخطط التي اعتمدتها الجامعة للعام الدراسي الجديد 1441 هـ.​​​