الجامعة الالكترونية توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى الملك عبد الله الجامعي


وقع سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل مذكرة تفاهم مع مستشفى الملك عبد الله الجامعي التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 11/1/1441 هـ، في مقر المستشفى الجامعي بالرياض.

وأعرب سعادة الأستاذ الدكتور إبراهيم المعيقل، عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع مستشفى الملك عبد الله الجامعي، والذي يمثل أحد أهم الصروح الأكاديمية والطبية في المملكة، بما يملكه من إمكانات بشرية وتجهيزات طبية على أعلى المستويات.

وقال، إن الجامعة من خلال هذه المذكرة، إنما تستشعر أهمية العلاقة التكاملية بين المؤسسات التعليمية الحكومية، والتي سوف تساهم –بإذن الله- في دفع عجلة التعليم والتدريب، والارتقاء بالخبرات والتجارب، بما يساعد على تحقيق مرتكزات رؤية المملكة 2030، وبما يرتقي بجودة العمل ويرفع كفاءة منسوبيه في الجهات المعنية.

وقدم سعادة الأستاذ الدكتور المعيقل شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة إيناس بنت محمد العيسى، على ما وجدته الجامعة السعودية الالكترونية من دعم وتعاون مستمر، كما أعرب عن شكره لسعادة المدير العام التنفيذي للمستشفى الدكتور عبد الكريم بن عمر السويداء على تسهيل إجراءات توقيع هذه المذكرة وتحقيقها على أرض الواقع.​