الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق البوابة الإلكترونية الجديدة


​أطلقت الجامعة السعودية الإلكترونية اليوم بوابتها الإلكترونية الجديدة في نسخة تجريبية http://beta.seu.edu.sa 

أوضح ذلك الدكتور خالد المجلي عميد تقنية المعلومات وتكنولوجيا التعليم بالجامعة، 

وأكد الدكتور المجلي بأن الموقع الجديد يتواكب مع التطورات التي تشهدها الجامعة على كافة المستويات والتي تأتي ضمن رؤية الجامعة في التميز من خلال توظيف التقنية في خدمة العملية التعليمية وبما يتماشى مع أساليب التصميم الحديثة الخاصة بسهولة الاستخدام وتجربة المستخدم وخصوصية وأمن المعلومات، ويوفر الوقت والجهد على الطالب والطالبة وعضو هيئة التدريس وجميع المستفيدين من خدمات الجامعة.


وبين المجلي أن ما يميز البوابة الجديدة هو توحيد صفحة الخدمات لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة حيث يمكن الوصول إلى صفحة الخدمات الإلكترونية الجديدة الخاصة عن طريق خيار "تسجيل الدخول" في القائمة الرئيسية ثم الدخول على كافة الخدمات.


ورفع الدكتور خالد المجلي الشكر والتقدير لسعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز المعيقل على دعمه واهتمامه بهذا المشروع حتى رأى النور ولله الحمد.

كما أشاد المجلي بجهود فريق العمل المكلف بتطوير البوابة مؤكدًا بأن التدشين سيتم من خلال ثلاثة مراحل رئيسية حيث ستشمل المرحلة الأولى الإعلان عن النسخة التجريبية ولمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حسب الملاحظات والاقتراحات التي ترد من جميع المستفيدين، والمرحله الثانية تشمل إطلاق البوابة الجديدة بعد تعديل كافة الملاحظات؛ وذلك لضمان استمرارية العمل وترك الخيار للمستخدم للتحول التدريجي بين البوابة الأولى والجديدة وذلك لمدة شهر كامل.

وتشمل المرحلة الثالثة والأخيرة إغلاق البوابة القديمة بشكل نهائي واعتماد البوابة الجديدة.

واختتم الدكتور المجلي تصريحه بأن القائمين على البوابة يسعدون بتلقي جميع الملاحظات والاقتراحات عن طريق  إرسالها من خلال البريد الإلكتروني NewPortal@seu.edu.sa

أو رفعها عن طريق أيقونة "ملاحظاتك على البوابة" في الصفحة الرئيسية للبوابة الجديدة.