فرع أبها يحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ 85


احتفل فرع الجامعة  في  أبها قسم الطلاب وقسم الطالبات بذكرى  اليوم  الوطني  الـ 85 للمملكة  العربية السعودية  ،  وكان قسم الطلاب احتفل مساء  يوم  الأثنين الماضي  في  البهو  الرئيس للفرع ، وبحضور مميز من منسوبي الفرع  والذي تقدمهم  مشرف  الفرع  الدكتور عبدالله الوليدي وعدد من  طلاب وموظفي الفرع.   

وبدأ الحفل بآيات عطرة من ذكر الله ثم السلام الملكي ومنجزات المملكة العربية السعودية ومسيرتها الشامخة ثم ألقى المشرف على فرع الجامعة في  أبها الدكتور  عبدالله  الوليدي كلمه بهذه المناسبة الوطنية تحدث فيها عن مصدر الاعتزاز لكل مواطن من شرق المملكة إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها بإنجازات المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وتطرق المشرف إلى ما ينعم به المواطن من أمن استقرار والخير والتطور لوطننا الغالي مشيراً إلى أن ذكرى اليوم الوطني له مكانة في قلوب الموطنين جميعهم وفيه يستذكر الجميع ما وصلت اليها المملكة عربياً وعالمياً كدولة نجحت في مسيرتها الصعبة نحو التنمية والبناء في زمن قياسي من التوحيد إلى عصر النهضة الشاملة.

واستعرض قسم الطلاب بالفرع صوراً تذكارية لمسيرة المملكة العربية السعودية الحافلة بالمنجزات والدور الكبير لولاة الأمر في  تنمية  هذه  البلاد .

وفي المقابل أقيم  حفل قسم الطالبات بفرع أبها مساء  يوم  الأثنين  الماضي  تحت  شعار " هويتي وطني " وذلك  في  المعمل الإلكتروني بالفرع ، وبحضور مميز من  منسوبات الجامعة  من  مشرفات وإداريات وطالبات .

وبدأ الحفل بعرض تقديمي  تنوعت فقراته بين الماضي والحاضر في أمجاد وإنجازات  الوطن  الغالي ،  عقب  ذلك استهل  الحفل بسكينة من آيات  عطرة من  الذكر  الحكيم  ، ومن  ثم  السلام  الملكي مع  ومضات  تاريخية  للمملكة العربية السعودية . 

ثم ألقت مشرفة الفرع الأستاذة جوهرة القحطاني كلمة عبرت فيها عن مدى فخرها بالوطن ،وأن الوطن هو الإنسان ، هو الماء والهواء والروح التكافلية والنسق الاجتماعي الأصيل ، كان ولم يزل فرحة تعبر قلوبنا كل عام ونعمة نرفع أيدينا شكرا عليها كل يوم ، ولهذا كان اليوم الوطني حق علينا بأن نقف ونتأمل ونجدد هذا الشعور الوطني العميق بالانتماء والإخلاص لهذه الأرض في نفوس جميع منسوبات الجامعة والمجتمع.

وأختتم  الحفل بعرض مرئي والذي تضمن نبذة تاريخية عن اليوم الوطني ثم ملوك المملكة ثم السيرة الذاتية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود تضمنت نشأته وتعليمة والمناصب التي تولاها، كما احتوى العرض على العديد من المعلومات عن المملكة ومناطقها بالإضافة إلى نبذه عن عاصفة الحزم ودورها في حزم الأمور والمحافظة على أمن وأستقرار الوطن.