كلمة المشرف


​بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبعد..

 
 تضطلع الجامعة السعودية الإلكترونية بدور فريد عن باقي شقيقاتها من الجامعات السعودية، وذلك من خلال تقديم نظام تعليمي هجين متميز يجمع بين التعليم التقليدي (الانتظام) والتعلم عن بعد. وحرصا من الجامعة على تقديم البيئة التعليمية المناسبة للطلبة، ولاستقطاب شريحة كبيرة من الطلبة، قامت الجامعة بافتتاح عشرة فروع في مختلف مدن وقرى المملكة (بالإضافة إلى مقر الجامعة الرئيسي بمدينة الرياض)، وجاري العمل على افتتاح فروع جديدة – بإذن الله - في المدى القريب.
 
 ويعتبر فرع الجامعة بمدينة جدة من اكبر فروع الجامعة من حيث اعداد الطلبة المسجلين فيه، ومن أوائل الفروع التي تم افتتاحها. ويقدم الفرع جميع برامج مرحلتي البكالوريوس والماجستير المعتمدة بالجامعة.
 
وبتوجيه ودعم من سعادة مدير الجامعة ​، وإشراف ومتابعة من سعادة وكيل الجامعة لشؤون الفروع، ويقوم فرع الجامعة بجدة بتوفير بيئة تعليمية جيدة للطلبة من خلال تهيئة القاعات الدراسية ومعامل الحاسب الآلي، تفعيل الأنشطة الطلابية، ... الخ.
 ويسر فرع الجامعة بجدة الاستماع للاقتراحات والأفكار التي تصب في الارتقاء بالعملية التعليمية وتطوير العملية الإدارية بالفرع، ودراستها ومناقشتها. وفي ذات الوقت ترحب إدارة الفرع باستلام جميع شكاوي الطلبة والتعامل معها.
 
 
   والله الموفق،،،
 
​المشرف العام على فرع الجامعة بجدة
أ.د.أسامة بن أحمد أبو النجا