​فرع جدة يحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ 85


​جدة -جسر:


احتفل فرع الجامعة السعودية الإلكترونية، بجدة يوم الأحد الماضي، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 85، وذلك بالتزامن بين مقر الطلاب مع مقر الطالبات في فرع الجامعة بمدينة جدة، حيث  شملت  الاحتفالية  الوطنية على مشاركات متميزة من الطلبة عن الوطن  وكلمات تعبيرية وعروض مرئية، وسط  حضور مميز من طلبة الجامعة، بالإضافة إلى جميع  منسوبي ومنسوبات القسمين الرجالي والنسائي بالفرع من الكادر الأكاديمي والإداري.

وفي هذه المناسبة الغالية  قدم المشرف العام على الفرع الأستاذ الدكتور  أسامة بن أحمد أبو النجا آيات الشكر والتقدير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -أيده الله -وسمو  ولي العهد وسمو  ولي ولي العهد -حفظهما الله -على ما يبذلونه من جهود عظيمه في حماية بلادنا الحبيبية.

وبين  في حديثه لطلاب الفرع، أنه منذ  تأسيس البلاد وعلى  يد مؤسسها  الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه -فقد استطاعت مملكتنا الغالية أن تحتفي اليوم بهذه الذكرى العطرة وهي تعيش مظاهر التقدم والازدهار، مشيراً إلى أن بلادنا ولله الحمد تزخر بالقيم الإيجابية واللحمة الوطنية  بين  أفراد  شعبها  الكريم.      

وفي الجانب الأخر ألقت مشرفة قسم الطالبات بالفرع الدكتورة أريج بنت عباس مليباري كلمة بهذه المناسبة، هنأت فيها القيادة الرشيدة في حفظ الوطن الغالي وما تبذله من جهود مشهودة لخدمة الشعب والوطن وزوار بلاد الحرمين، كما أبدت فخرها وامتنانها لما يبذله الجيش السعودي والمرابطين على الحدود، من تضحيات وبطولات، في سبيل حفظ أمن هذا البلد المبارك، داعية المولى عز وجل أن يحفظ الشعب والوطن من كل مكروه.

ونوهت الدكتورة أريج مليباري الحضور بالأخطار التي قد تمس بلادنا الحبيبة وضرورة الوعي بها لمحاربتها، موضحة أهمية الانتماء للوطن والمساهمة بكل ما يستطيع المواطن السعودي من عمل لخدمة مملكتنا الغالية.​​​