لجان الكلية


​اسم اللجنة 

مهام اللجنة 

اللجنة الرئيسيةتتولى هذه اللجنة الإشراف على متابعة برنامج البكالوريوس في تقنية المعلومات، وعلى كل جوانب البرنامج الأكاديمي.

لجنة الشؤون الطلابية
تتولى هذه اللجنة الإشراف على متابعة شؤون الطلاب بما فيها الشؤون الأكاديمية كالإرشاد والتوجيه الأكاديمي، وتعزيز الوعي لدى الطلبة، وكذلك النشاطات الطلابية اللاصفية.
لجنة الجودة هذه اللجنة هي المسؤولة عن الحفاظ على معايير الجودة المعتمدة بالجامعة، وتقود الكلية نحو تحقيق   الاعتماد الأكاديمي من هيئات الاعتماد الأكاديمي.


لجنة التدريس وتطوير أعضاء هيئة التدريس
تتولى هذه اللجنة مسؤولية إعداد معايير أفضل الممارسات في التدريس وفقًا لنموذج التعليم المدمج المعتمد من طرف الجامعة.  كما تتولى هذه اللجنة تطوير المهارات المطلوبة من طرف أعضاء هيئة التدريس في أ​داء مهامهم التدريسية، علاوة على توفير الوسائل الداعمة لأعضاء هيئة التدريس الجدد. كما يندرج ضمن مهام اللجنة متابعة وتقييم فعالية التدريس لأعضاء هيئة التدريس بالقسم العلمي بما في ذلك أعضاء اللجنة.

لجنة المناهج الدراسية
هذه اللجنة مسؤولة عن النظر في جميع المقترحات المتعلقة بإدخال تغييرات على المقررات الدراسية للمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا، بما يشمل إضافة مقررات جديدة الدورات، حذف مقررات قديمة، تطوير المحتوى الدراسي للمقررات الدراسية. كما يندرج ضمن مهام اللجنة مسؤولية تقييم المحتويات الدراسية الإلكترونية التي تطورها جامعة فرانكلن.
لجنة البرامج الجديدة والتخطيط​هذه اللجنة مسؤولة عن البحث والاقتراح والتخطيط لبرامج جديدة في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا.​