كلمة العميد


​​​​​​​​​​​​​الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده،،

 

إن عمادة الدراسات العليا بالجامعة السعودية الإلكترونية، تنطلق في رؤيتها إلى القيام بدور رياديّ ومتميّز في تقديم برامج دراسات عليا تسهم في بناء مجتمع المعرفة من خلال توظيف تقنيات الاتصال وتطبيقات الحوسبة والشبكة المعلوماتية.

وفي ذات السياق تسعى العمادة إلى بناء شراكات عالمية متميزة مع مختلف المؤسسات الدولية والمحلية، لأجل رفع مستوى الجودة في برامجها، وتحقيق تطلعات ورؤية المملكة التنموية في مختلف المجالات.

 وكجزء من مسؤولياتها، تعمل العمادة بتوجيهات من سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، على تسخير كآفة الإمكانيات للرقي بمستوى البرامج المُقدّمة، واستقطاب المتميزين من الطلاب والطالبات. وتسعى كذلك إلى توفير البيئة المحفزة لطلاب الدراسات العليا، من خلال تسهيل كل ما يتعلق بشؤونهم من إجراءات، وذلك وفقاً للتنظيمات المنصوص عليها في اللائحة الموحدة للدراسات العليا، والقواعد المنظمة للدراسات العليا في الجامعة السعودية الإلكترونية، والتي تم إقرارها من مجلس الجامعة.

 وكل هذا لا يتحقق من دون الاستفادة من الخبرات المتاحة، والمقترحات البناءة التي تتطلّع العمادة إليها بشكل دائم، لتطوير برامجها وخدماتها.

 

سائلاً الله سبحانه وتعالى للجميع التوفيق والسداد


 


 

                                                                                   عميد الدراسات العليا  

                                                                                  د. فارس بن محمد القرني

                                                                               

​​