إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس


 المهام:

  • استكمال إجراءات التعيين والنقل.

  • استكمال إجراءات المباشرة.

  • استكمال إجراءات التعاون مع أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من خارج الجامعة.

  • تسجيل بيانات المتعاونين والمكلفين من خارج الجامعة من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم في النظام الإداري والمالي ومتابعة تحديث بياناتهم.

  • مراجعة قرارات التعيين وقرارات طي القيد لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بعد موافقة صاحب الصلاحية.

  • إعداد القرارات الإدارية ( الاجازات, الندب, الإعارة, التمديد لمن بلغ سن التقاعد).

  •  إعداد قرارات صرف البدلات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس و المتعاقدين.

  • إعداد الإفادات وشهادات التعريف والخدمة.

  • الإعلان في الصحف عن الوظائف المعتمدة.

  • متابعة إجراءات الاستقطاب والتوظيف بالجامعة.

  • إصدار أوامر الاركاب لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم.

  • الإشراف على كافة الأعمال المتعلقة بالتعاقد مع أعضاء هيئة التدريس غير السعوديين ومن في حكمهم وكافة الموظفين غير السعوديين, وتجديد عقودهم وإجراء جميع المراسلات الخارجية اللازمة للتعاقد بالجامعة –حسب الارتباط-.

  • إصدار القرارات الخاصة بالعلاوات والتعويضات والمستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس.

  • مخاطبة الجهات المختصة بطلب منح التأشيرات لدخول المملكة فيما يتعلق بوحدات الجامعة.

  • اتخاذ الإجراءات الأولية للتعاقد.

  • إتمام الإجراءات الخاصة باستقدام ذوي المتعاقدين مع الجامعة، ممن يحق لهم ذلك نظاماً.

  • الاتصال والتنسيق مع الوزارات والمصالح الحكومية في مجال الاختصاص.

  •  إنهاء إجراءات استخراج وتجديد الإقامات لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين.

  • القيام بجميع الإجراءات المتعلقة بإصدار التأشيرات (الزيارة, الخروج والعودة والخروج النهائي).

  •  إنهاء الإجراءات المتعلقة بنقل الكفالات من و إلى الجامعة.