إدارة التشكيلات والمعلومات الوظيفية


 المهام:

  • مطابقة جميع الوظائف مع وزارة الخدمة المدنية وتزويدهم بقرارات وبيانات الموظفين والوظائف.

  • حجز الوظائف للتعيين والترقية والتعاقد للسعوديين وغير السعوديين.

  • تسجيل وظائف الجامعة المحدثة والمعدلة في ميزانية كل عام وترتيبها وترقيمها، وترميزها وتبليغها لوزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية ومتابعة تسجيلها.

  • استكمال إجراءات الترقية حسب الإجراءات النظامية وما يتبعها من حصر الوظائف الشاغرة للمستحقين للترقية عليها والرجوع لبياناتهم.

  • إجراءات النقل الوظيفي سواء بالنقل إلى الجامعة أو منها، وكذلك إجراءات النقل المكاني والنقل الوظيفي.

  • استكمال إجراءات تحوير الوظائف والرفع بها لوزارة الخدمة المدنية .

  • تزويد مركز احصاءات التعليم العالي بوكالة التخطيط والمعلومات في وزارة التعليم ببيانات جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب.

  • تزويد الجهات الداخلية بالإحصاءات والتقارير.

  • إعداد بيان بالوظائف المطلوب الترقية عليها وبيان منسوبي الجامعة المستحقين للترقية النظامية.

  • متابعة القرارات الغير منفذة على النظام الإداري والمالي والتأكد من تحديث البيانات والوقوعات الوظيفية, ومراجعة الاخطاء والبيانات الغير مسجلة ومعالجتها.

  • تسجيل وتحديث الوقوعات وإرفاق  الوثائق اللازمة للخدمة المدنية عبر نظام توثيق.

  • تدقيق ومراجعة قرارات التعيين والتعاقد والنقل وقرارات الترقية وقرارات إنهاء الخدمة وإنهاء العقد وإلغاء قرار التكليف والإعارة وتمديد الخدمة المعدة من قبل الإدارات المختصة.