فرع الاحساء

فرع الاحساء

فرع الاحساء

فرع الأحساء يستقبل عددًا من مسؤولي الجامعة

27 شعبان 1443

استقبل فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالأحساء، اليوم الاثنين، وفدًا من الجامعة السعودية الإلكترونية يتقدمهم وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة مي بنت سالم النباهين، وعميد كلية العلوم الصحية الدكتور محمد بن عبد الرحمن المحيذيف، وعميدة كلية العلوم والدراسات النظرية الدكتورة سهى بنت محمد فلاتة، ومدير إدارة الفروع الأستاذ عبد الله الفهيد، حيث كان في استقبالهم المشرف العام على الفرع الدكتور أنور بن علي العسيري، وعدد من منسوبي الفرع.

بدأ برنامج الزيارة بكلمة ترحيبية ألقاها منسق العلاقات العامة بفرع الأحساء الأستاذ حمد بن خالد القحطاني، بعدها قدّم الدكتور أنور العسيري عرضًا بأبرز إنجازات فرع الأحساء، وسلاط الضوء على مجموعة من المواضيع والمقترحات التي تساهم برفع تطلعات الجامعة وتحسين البيئة التعليمية.

وعلى صعيد متصل، قام الوفد بجولة تفقدية على الفرع، والاطلاع على كافة التجهيزات الفنية والإدارية، والقاعات والمعامل الدراسية ومرافق الفرع.

كما التقى الوفد بموظفي وموظفات الفرع، وجرى استعراض عدد من المواضيع والمقترحات لتطوير بيئة العمل، ومناقشة مجموعة من طلاب وطالبات الفرع وتدوين أهم التوصيات والمبادرات لدعم العملية التعليمية بالجامعة.

وقّدم المشرف العام على الفرع شكره لسعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي على اهتمامها المستمر بالفرع وتقديمها الدعم الكامل، وجهودها المستمرة للنهوض بالعملية التعليمية، مقدمًا شكره للدكتورة مي النباهين والوفد المرافق على زيارتهم الفرع، وما يولونه من اهتمام تجاه منسوبي الجامعة وطلبتها.

مشاركة