المهام

المهام

المهام

مهام الإدارة

متابعة سير العملية التعليمية بالمركز الرئيسي.

الإشراف على القاعات الدراسية ورفع جميع الأعطال المتعلقة بها للجهات المختصة وإيجاد حلول لها .

الإشراف على قاعات البث المرئي والتأكد من جاهزيتها تقنيًا بالتواصل المستمر مع الجهة المختصة .

توزيع القاعات الدراسية بالمركز الرئيسي.

المشاركة في لجان الاختبارات الفصلية والنهائية بالمركز الرئيسي .

التواصل مع العمادات والكليات والجهات ذات الاختصاص في الجامعة من أجل سير العملية التعلمية .

استقبال استفسارات الطلبَة حول مشاكلهم و الرد عليها أو تحويلهم للجهات المختصة .

إعداد التقارير الدورية اللازمة .

Chat Bot
مساعد