مهام الإدارة
متابعة سير العملية التعليمية بالمركز الرئيسي.
الإشراف على القاعات الدراسية ورفع جميع الأعطال المتعلقة بها للجهات المختصة وإيجاد حلول لها .
الإشراف على قاعات البث المرئي والتأكد من جاهزيتها تقنيًا بالتواصل المستمر مع الجهة المختصة .
توزيع القاعات الدراسية بالمركز الرئيسي.
المشاركة في لجان الاختبارات الفصلية والنهائية بالمركز الرئيسي .
التواصل مع العمادات والكليات والجهات ذات الاختصاص في الجامعة من أجل سير العملية التعلمية .
استقبال استفسارات الطلبَة حول مشاكلهم و الرد عليها أو تحويلهم للجهات المختصة .
إعداد التقارير الدورية اللازمة .