فعالية توعوية عن فيروس كورونا المستجد في شطر الطالبات بالرياض

أقامت كلية العلوم الصحية، في بهو الجامعة بشطر الطالبات في الرياض، فعالية توعوية عن فيروس كورونا المستجد (COVID-19)؛ هذه الفعالية عبارة عن مبادرة طلابية تطوعية تهدف إلى رفع درجة الوعي والتثقيف الصحي.

حضر هذه الفعالية عددًا من منسوبات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطالبات وزائرات الجامعة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26/02/2020م.

وتطرقت الفعالية إلى التعريف بفيروس كورونا المستجد وطرق انتقاله وأعراضه وطرق الوقاية منه. كما قدمت هذه المبادرة منشورات توعوية لأهم المعلومات العامة عن الفيروس وبعض الأدوات الهامة للوقاية من هذا الفيروس كمعقمات الايدي وكمامات الوجه.

وفي الختام، ذكرت عضو هيئة التدريس الأستاذة نوف الحميضي المشرفة على هذه الفعالية التطوعية بالفرع، بأن هذه المبادرة ومثيلاتها تأتي في سياق اهتمام الجامعة بنشر الوعي الصحي في مجتمعنا السعودي، وحرصها على أن يكون ذلك على قائمة الأنشطة الغير صفية لطالبات الجامعة.

الجدير بالذكر، ان فيروس كورونا المستجد (COVID-19) – وهو فايروس يصيب الجهاز التنفسي لدى المصاب – أُكتشف حديثاً في الصين وتحديدًا في مدينة ووهان في 31 ديسمبر 2019 وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟