Home | Jisr News

فرع جدة يستعرض تجربة الجامعة السعودية الإلكترونية التعليمية في مبادرة "جدة تتحرك" بنسختها الثانية

شارك فرع الجامعة السعودية الإلكترونية في جدة، بالتعاون مع جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الإعاقة في مبادرة "جدة تتحرك" في نسختها الثانية، والتي أطلقها صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة، بواجهة روشن البحرية، وسط تنافس أكثر من5000 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات العمرية، وحضور عدد من مسؤولي القطاعات الحكومية والمهتمين بالشؤون الرياضية والصحية. وسط مشاركة متميزة من جمعية حياتنا الترفيهية بأيدي الشغوفين من ذوي الإعاقة بالترفيه الرياضي، حيث قدموا العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة.

واستعرضت الجامعة من خلال ركن تعريفي تجربتها في التعليم الإلكتروني، وبرامجها التعليمية في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وخططها وتوجهاتها المستقبلية، وسلطت الضوء على عددٍ من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطبقها الجامعة، مثل الاختبارات المحوسبة، وعرض تقنية "تشات بوت" للرد على استفسارات الطلبة، وذلك عبر خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

كما شاركت الجامعة في توعية زوار الفعالية بثقافة المشي؛ لتعزيز ممارستها، وتوضيح انعكاس أثرها على صحة الفرد والمجتمع، بما يساهم في تعزيز جودة الحياة.

يُذكر أن المبادرة تشهد عددًا من الأنشطة الصحية والرياضية يقدمها عدد من الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص انطلاقًا من تعزيز الصحة العامة وترسيخ ثقافة رياضة المشي لدى الجميع.

ألبوم الصور

ما رأيك في التصميم الجديد لموقع صحيفة جسر؟