الجامعة تعلن عن فتح باب القبول لدرجة الماجستير في عدد من التخصصات للفصل الدراسي الثاني للعام 1442

15 ربيع الأول 1442

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول للالتحاق ببرامج الماجستير للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ.

أوضحت ذلك عميدة الدراسات العليا الدكتورة مروة بنت محمد المصري، مؤكدة بأن برامج الماجستير تقدم بالتعاون والشراكة مع جامعة ولاية كولورادو الأمريكية (جلوبال كامبوس)، وذلك باستخدام أحدث أدوات التقنية في مجال التعليم.

وبيّنت عميدة الدراسات العليا بأن البرامج المعلنة اليوم تشمل تخصصات الماجستير في إدارة الأعمال بفرعي الجامعة في جدة والدمام للطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير في الأمن السيبراني في الرياض وجدة للطلاب والطالبات، وفي الدمام للطلاب فقط، وبرنامج إدارة الرعاية الصحية في الرياض وجدة والدمام للطلاب والطالبات.

وأشارت الدكتورة المصري بأن التقديم سيكون متاحًا للراغبين بالتسجيل ابتداءً من يوم الخميس ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٢ هـ الموافق ١٢ نوفمبر ٢٠٢٠ م، وينتهي يوم السبت ٦ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ الموافق ٢١ نوفمبر ٢٠٢٠م.

وقالت الدكتورة المصري بأن المتخرجين من برامج الماجستير سيحصلون على شهادة تخرج معتمدة من الجامعة السعودية الإلكترونية وشهادة إتمام البرنامج من جامعة ولاية كولورادو الأمريكية جلوبال كامبوس، مبينة بأن نظام الدراسة المعتمد في الجامعة السعودية الإلكترونية يتميز بنمط تعليمي حديث ومميز يعتمد على المرونة واستثمار التقنية في مجال التعليم، ويجمع بين الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقرات فروع الجامعة مع الحضور الافتراضي للمحاضرات عبر نظام إدارة التعلم.

وشددت عميدة للدراسات العليا على أن الجامعة تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) أو (STEP) حسب شروط كل برنامج، مشيرة إلى أنه يمكن للراغبين في التقديم زيارة بوابة القبول على موقع الجامعة الإلكتروني، والاطلاع على المعلومات والشروط المتعلقة بالقبول وآلية التقديم.

مشاركة
Chat Bot
مساعد