الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق برنامج الإشراف المشترك لرفع مستوى الكوادر النسائية بالجامعة

9 محرم 1443

أطلقت وكالة الجامعة السعودية الالكترونية للدراسات العليا والبحث العلمي برنامج الإشراف المشترك، وهو برنامج يهدف إلى رفع مستوى الكوادر النسائية السعودية بالجامعة، وإتاحة الفرصة لمحاضرات الجامعة الحاصلات على درجة الماجستير لإكمال دراستهن العليا والحصول على درجة الدكتوراه من أحد الجامعات العالمية دون ابتعاثهن خارجيًا، وذلك في حال تعذر سفرهن خارج المملكة.

ويساعد البرنامج على تبادل الخبرات بين الجامعات المتميزة عالميًا، والاستفادة من إمكانات أعضاء هيئة التدريس البارزين كممتحنين ومشرفين على رسائل المحاضرات بالجامعة، وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة، مما يؤدي -بمشيئة الله- إلى بناء وتعزيز شراكات استراتيجية تخدم مجالات الدارسات العليا والبحث العلمي بالجامعة السعودية الإلكترونية.

ويأتي إطلاق البرنامج بتوجيه من سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، حرصًا من الجامعة على توفير التنمية الشاملة والمتكاملة لمنسوبيها عبر أنشطتها المتعددة في تهيئة الكوادر البشرية.

وللاطلاع على القواعد المنظمة ومعلومات البرنامج يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://seu.edu.sa/vrogsr/ar/about-the-program/ .

مشاركة