الجامعة تدشن الدليل الإرشادي الوقائي للعودة إلى الدراسة والعمل

2 محرم 1442

 

دشنت الجامعة السعودية  الإلكترونية الدليل الإرشادي الوقائي للعودة إلى الدراسة والعمل للوقاية من تفشي فيروس كورونا (كوفيد - ١٩) في أماكن التجمعات وداخل الفصول والمعامل الدراسية وأماكن العمل في مباني الجامعة وفروعها كافة. وتم تدشين الدليل الإجرائي الوقائي على موقع الجامعة على الإنترنت ويتضمن الكتيب التوعوي حول فيروس كورونا وأبرز الاستفسارات والمعلومات المتعلقة به، وكذلك الدليل الخاص بالجامعة.

وبينت الدكتورة هدى المهنا رئيسة لجنة السلامة والصحة المهنية في الجامعة أن إصدار هذا الدليل الإرشادي والكتيب التوعوي يأتي انطلاقاً من حرص وتوجيهات سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي لوضع المعلومات كافة في متناول طلبة الجامعة ومنسوبيها وكل زوارها على موقعها على الإنترنت كما يستمد هذا الدليل معلوماته من تعليمات وزارتي الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والصحة.

وأضافت، يهدف الدليل الإرشادي إلى توفير الإرشادات اللازمة لضمان حماية صحة منسوبي الجامعة وسلامتهم، ونشر المعرفة بالإجراءات الاحترازية الوقائية بينهم، وتوفير بيئة عمل ودراسة متوافقتين مع معايير الصحة والسلامة المهنية، والتأكد من توفير الدعم النفسي والمعنوي لمنسوبي الجامعة وتهيئتهم للعمل والدراسة، وضمان سلامة المسيرة التعليمية واستمراريتها في الجامعة.

وقدمت الدكتورة هدى المهنا شكرها لرئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي على ما توليه من اهتمام ومتابعة وتوفير للاحتياجات كافة وتسخير إمكانات الجامعة في سبيل خدمة العملية التعليمية والإدارية فيها، داعية الله عز وجل أن يحفظ الجميع من كل شر.

https://www.seu.edu.sa/media/3858/faq_covid19.pdf

https://www.seu.edu.sa/media/3858/faq_covid19.pdf

مشاركة
مساعد