الجامعة الإلكترونية توقع مذكرة تفاهم مع شركة قبولك

الجامعة الإلكترونية توقع مذكرة تفاهم مع شركة قبولك

الجامعة الإلكترونية توقع مذكرة تفاهم مع شركة قبولك

الجامعة الإلكترونية توقع مذكرة تفاهم مع شركة قبولك

10 جمادى الثانية 1441

وقعت الجامعة السعودية الالكترونية مذكرة تفاهم مع شركة قبولك للخدمات التجارية وذلك يوم الأثنين بتاريخ 9 جمادى الآخرة 1441 هـ، الموافق 3 فبراير 2020م ، في مبنى الجامعة الرئيسي بمدينة الرياض .

ووقع من جانب الجامعة السعودية الإلكترونية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور ثامر بن عمر الحسين، ومن جانب شركة قبولك للخدمات التجارية المدير التنفيذي الأستاذ أبوبكر القحطاني.

وذكر الدكتور الحسين  أن الجامعة تهدف من خلال هذه المذكرة تطوير العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية شاملة تواكب أحداث المستجدات التعليمية وخدمة المجتمع.  وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030 م التي دعمت تفعيل دور القطاع الخاص والمشاركة الفعالة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي . مبيناً أن شركة قبولك للخدمات التجارية تقدم خدمات واستشارات للطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعات العالمية.

 وأضاف أن المذكرة تهدف إلى التعاون في كافة المجالات المتاحة والذي تتضمن التدريب التعاوني لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم والطلاب والمبتعثين وكذلك تأمين تعليم ذو جودة عالية من خلال الجهات التعليمية المعتمدة ، والتي تواكب متغيرات العصر وتلبي احتياجات التنمية المستدامة بالإضافة إلى توفير تعليم مشترك و أبحاث علمية رصينة مدعمة بمشاريع تعاونية ودراسات ميدانية لكافة الطلبة .   

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة قبولك للخدمات التجارية الأستاذ أبوبكر القحطاني ، بأن الجامعة الإلكترونية صرح تعليمي مهم ونتطلع للاستفادة من الإمكانيات الموجودة بها ونسعى من خلال توقيعنا للمذكرة إلى توفير خيارات القبول الجامعي والدراسات العليا لمبتعثين الجامعة موكداً ضمانة المناهج الدراسية والذي تتماشى مع أهداف ورؤية الجامعة والعمل على التنسيق مع الجهات المعتمدة في مراجعة وتطوير الخطط التعليمية موضحاً أن شركة قبولك ستعمل على تقديم خدمات واستشارات أكاديمية بتوفير قبولات اللغة والجامعة ومجالات التدريب .

مشاركة
مساعد