الجامعة تنظم لقاء تعريفياً للطلاب المقبولين لدراسة البكالوريوس

الجامعة تنظم لقاء تعريفياً للطلاب المقبولين لدراسة البكالوريوس

الجامعة تنظم لقاء تعريفياً للطلاب المقبولين لدراسة البكالوريوس

الجامعة تنظم لقاء تعريفياً للطلاب المقبولين لدراسة البكالوريوس في تخصصي القانون والاعلام الرقمي 1441 هـ

26 جمادى الأولى 1441

نظمت الجامعة اليوم الاثنين لقاءً مفتوحاً مع الطلاب المقبولين لدراسة برنامجي البكالوريوس في تخصصي الإعلام الرقمي والقانون، للعام الجامعي 1441 هـ بالفرع الرئيسي بمدينة الرياض، وأقيم اللقاء بحضور الدكتور ثامر بن عمر الحسين وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الذي رحب بكافة الطلبة المقبولين متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم العلمية وأن يحققوا أعلى درجات النجاح وقدم الدكتور الحسين عرضاً للطلاب حول النظام التعليمي المتبع في الجامعة وخصائص التعلم المتاحة عبر المنصة التعليمية البلاك بورد.

كما قدم كلاً من الدكتور عمر الحسون عميد القبول وشؤون الطلاب والدكتور ناصر بن سيف وكيل عمادة السنة الأولى المشتركة عرضين حول الأنظمة والتعليمات المتبعة في الجامعة وما يجب على الطالب اتباعه في أول خطواته الدراسية أثناء الدراسة في السنة الأولى المشتركة والخدمات التي تقدمها الجامعة للطالب وطريقة الاستفادة منها.

وفي ختام اللقاء، تم فتح المجال للطلبة المقبولين لمناقشة أمورهم الدراسية والاستفسار عنها في حوار مباشر مع مسؤولي الجامعة، حيث تمت الإجابة على العديد من تساؤلاتهم واستفساراتهم.

وكان فرعا الجامعة في القصيم وأبها قد نظما اليوم لقاء مفتوحاً مع طلاب قسم القانون المستجدين.  فيما سيقام يوم غد الثلاثاء اللقاء في فرعي الدمام وجدة للطلاب وفي الرياض للطالبات، وفي يوم الأربعاء سيقام لقاء الطالبات بفرع جدة.​

مشاركة
مساعد