القيادة الرشيدة بصدور ميزانية 2020

القيادة الرشيدة بصدور ميزانية 2020

القيادة الرشيدة بصدور ميزانية 2020

مدير الجامعة يهنئ القيادة الرشيدة بصدور ميزانية 2020

13 ربيع الثاني 1441

رفع سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الاستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- بمناسبة صدور ميزانية السعودية 2020.

وقال الدكتور المعيقل، أن ما تحقق ولله الحمد من منجزات كبيرة على كافة الأصعدة يعود الى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لضمان استقرار هذا الوطن الغالي ونماءه وازدهاره وبما ينعكس على رفاهية المواطن في كافة المجالات.

وأوضح المعيقل بأن القيادة الرشيدة -حفظها الله- أولت اهتماماً كبيراً بقطاع التعليم بشكل عام والتعليم الجامعي على وجه الخصوص وتمثل ذلك في دعم ميزانية الجامعات والموافقة مؤخراً على نظامها الجديد الذي يضمن تطورها وتميزها في ضوء رؤية المملكة 2030.

وأضاف، إن الجامعة السعودية الإلكترونية بنظامها الفريد القائم على توظيف التقنية في خدمة العملية التعليمية يمثل أحد أبرز مستهدفات التعليم في عام 2020، وهو التحول نحو التعليم الرقمي، من خلال استخدام أساليب ومنهجيات تعليمية تفاعلية ومعاصرة. مبيناً أن الجامعة ماضية في تعزيز حضورها تماشياً مع التوجهات التعليمية الحديثة ودعم برامجها الأكاديمية التي يحتاجها سوق العمل ودعم برامج البحث العلمي لتقديم منتج تعليمي يستفيد منه أبناء وبنات هذا الوطن.

وقدم مدير الجامعة الالكترونية المكلف الأستاذ الدكتور المعيقل شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على متابعته ودعمه لكافة مشاريع وبرامج الجامعة في سبيل تحقيق أهدافها بما يضمن الجودة والتميز في كافة برامجها ومبادراتها التعليمية والبحثية

مشاركة
مساعد