مدير الجامعة السعودية الإلكترونية يبارك صدور عددًا من القرارات الملكية

3 رجب 1441

رفع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف سعادة الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل، باسمه وباسم كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة وطلابها وطالباتها، شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، لتفضله بإصدار حزمة من الأوامر الملكية الكريمة اتسمت بالتنوع والشمول وداعمة لمسيرة التنمية الشاملة وتعزز سوق العمل السعودي وتساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وقال إن الأوامر الملكية التي صدرت يوم أمس تؤكد من جديد مدى حرص خادم الحرمين الشريفين على تحقيق المصلحة العامة للبلاد والرقي بالمؤسسات والأنظمة الإدارية والاستثمارية بما يكفل حماية مكتسبات الوطن وتحقيق تطلعات أبنائه. والنظرة الثاقبة التي يتمتع بها - رعاه الله- في المسير بالبلاد نحو التقدم والتطور والنماء، من خلال النهوض بمستوى أجهزة الدولة بما يواكب متطلبات المرحلة الحالية والقادمة، ويعزز من مكانة المملكة حضاريًا؛ لتحقيق المستقبل الزاهر لها في مختلف المجالات.

ونوه الأستاذ الدكتور المعيقل بقرار ضم وزارة الخدمة المدنية إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتعديل اسمها ليكون وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتحويل الهيئة العامة للاستثمار إلى وزارة الاستثمار لتستقل عن وزارة التجارة، وتحويل هيئتي الرياضة والسياحة والتراث الوطني إلى وزارتي الرياضة والسياحة، فضلًا عن صدور عدد من التعيينات، مبينًا أنها ستعرز بعون الله مسيرة التنمية التي تمضي فيها بلادنا وفق رؤية 2030.

وسأل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الله تعالى أن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وأن يحفظهما من كل سوء ويمدهما بعونه وتوفيقه.

مشاركة
مساعد