النظام الجديد

النظام الجديد

النظام الجديد

الدكتور العويرضي: النظام الجديد سيسهم في رفع مستوى الأداء الأكاديمي ويعزز البحث والابتكار

3 ربيع الأول 1441

رفع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد العويرضي أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - أيده الله - وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - بصدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على نظام الجامعات الذي يلبي طموحات الوطن بتحقيق النهضة والريادة للجامعات على المستويات العلمية والعملية والبحثية، مقدما التهنئة لمعالي وزير التعليم على صدور النظام الذي كان نتيجة جهوده في دعم مسيرة الجامعات.

وأشار إلى أن النظام سيسهم في رفع مستوى الأداء العلمي والأكاديمي، وتعزيز البحث والابتكار، وخدمة المجتمع، وتمكين الجامعات من إقرار تخصصاتها وبرامجها وتجويد مخرجاتها بما يستجيب لاحتياجات سوق العمل وخلق فرص وظيفية لأبناء الوطن.

وأضاف بأنه سيحقق نقلة نوعية وتحولاً استراتيجيًا في مستقبل الجامعات ومسيرة النهضة التعليمية، المرتكزة على تطوير العملية التعليمية والبحثية، على أسس من التمكين والتميّز والجودة والمرونة في الأداء، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030.

وبارك للوطن وللقيادة الرشيدة هذه النقلة التاريخية التي نعيشها مع صدور النظام الجديد للجامعات الذي يعزز الحوكمة والجودة والتنافسية في جامعاتنا السعودية.​

مشاركة
مساعد