الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة تقيم إفطار رمضاني لمنسوبيها بالرياض وتدعو جمعية إنسان

الجامعة تقيم إفطار رمضاني لمنسوبيها بالرياض وتدعو جمعية إنسان

الجامعة تقيم إفطار رمضاني لمنسوبيها بالرياض وتدعو جمعية إنسان

الجامعة تقيم إفطار رمضاني لمنسوبيها بالرياض وتدعو جمعية إنسان

3 رمضان 1440

بحضور ورعاية سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل، أقامت الجامعة مأدبة إفطار رمضانية لمنسوبي الجامعة، استضافت خلالها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" وذلك يوم الثلاثاء 2 رمضان 1440 هـ، في البهو الرئيسي لمبنى الجامعة بمدينة الرياض.

وهنأ سعادة الأستاذ الدكتور المعيقل، في كلمة ألقاها خلال مأدبة الإفطار، الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يكتب لهم صيامه وقيامه، وأن يعينهم على فعل الخير، مقدما شكره لهم على ما بذلوه من جهود ملموسة خلال الفترة الماضية والتي انعكست بالإيجاب على تطور الجامعة وتقدمها في المجالين الأكاديمي والإداري.

وأضاف، أشكر لجمعية إنسان قبولهم الدعوة وتشريف الجامعة في مأدبة الإفطار، مؤكدًا أن الجامعة تُسخّر جميع إمكانياتها لدعم برامج الجمعية، وتعمل من خلال مسؤوليتها الاجتماعية على تعزيز التعاون المعرفي والإنساني بين أبناء الوطن، من أجل رفع المستوى العام للأيتام وتأهيلهم لسوق العمل، ودمجهم في المجتمع، واستثمار قدراتهم ومواهبهم المتميزة.

بعد ذلك، تبادل الجميع، في جو إيماني مفعم بالأخوة والتعاون، التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام وأن يتقبل أعمالهم.

وتأتي دعوة جمعية إنسان، ضمن برامج الجامعة وخططها نحو خدمة المجتمع ومشاركة الأيتام فرحتهم في إفطار جماعي تربوي إنساني، إيمانا منها بأهمية تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخيري، بما يساهم في خدمة فئة الأيتام. بالإضافة إلى سعيها لتحسين جو العمل وبناء الألفة والتلاحم وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين بين كافة موظفي الجامعة، من قادة وأعضاء هيئة تدريس وموظفين، بما يساعد على رفع الروح المعنوية وتحسين جو العمل، وتعزيز العمل الجماعي، بما يرفع مستوى الجودة في الأداء.

 

مشاركة