ﻣﺮﻛﺰ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪﻳﻦ - ﺳﻨﺪ

ﻣﺮﻛﺰ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪﻳﻦ - ﺳﻨﺪ

ﻣﺮﻛﺰ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪﻳﻦ - ﺳﻨﺪ

نبذه عن المركز

مركز سند هو الجهة المعنية لتلقي جميع الاستفسارات العامة للمستفيدين من داخل وخارج الجامعة وذلك عبر قنوات التواصل الخاصة بالمركز.

يحتوي المركز على ثلاث وحدات :

وحدة التواصل

وحدة المتابعة والتقارير

وحدة التطوير والجودة

مهام مركز سند

تلقي استفسارات المستفيدين العامة عن طريق قنوات التواصل الخاصة بالمركز

البحث عن إجابات للاستفسارات التي ترد عبر قنوات التواصل من خلال التواصل مع الجهات المختصة في الجامعة

توجيه المستفيدين عن كيفية التواصل مع الجهة المختصة لمن لديهم مشاكل أكاديمية أو تقنية تتطلب صلاحيات من الجهات المختصة لحلها

التواصل مع الجهات المختصة بالجامعة في حال وجود مشاكل عامة وعارضة لدى المستفيدين

حصر المشاكل المتكررة الواردة للمركز والتي تواجه المستفيدين وتبليغ الجهة المختصة لإيجاد حلول لتفادي المشكلات مستقبلاً

إعطاء نبذة عن الجامعة ومعلومات عامة وشاملة عنها وعن جميع فروعها وتخصصاتها

قنوات التواصل التابعة لمركز تواصل المستفيدين سند

⦁ قناة الرد الهاتفي
من داخل المملكة العربية السعودية 0112613500- 199099
من خارج المملكة العربية السعودية: 00966112613500
توفر خدمة الرد: من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 04:00 مساءاً (الأحد - الخميس)

⦁ الرد المباشر على تويتر
الحساب على تويتر: SEU_Care@
توفر خدمة الرد: من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 08:00 مساءاً (الأحد - الخميس)
مدة الاستجابة: 4 ساعات

⦁ نظام الشات بوت
1- خيار استفسار او اقتراح الواتساب
توفر خدمة الرد: من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 04:00 مساءاً (الأحد - الخميس)(00966112613500)

2- خدمة آلية
توفر الخدمة: 24 ساعة / 7 أيام طيلة أيام الأسبوع (00966112613500)

 

تواصل معنا

استفسار واقتراح 

الفئات التالية 

⦁ استفسارات عامة عن الجامعة 

⦁ استفسارات عن القبول والتسجيل 

⦁ استفسارات عن الرسوم

⦁ استفسارات عامة 

⦁ خدمة تواصل التابعة لوزارة التعليم (خدمة استفسار واقتراح فقط(https://tawasul.moe.gov.sa) 

⦁ التذاكر الواردة عبر نظام التذاكر الخاص بمركز تفاعل المواطنين آمر

⦁ المساعد الأكاديمي 

⦁ خيار الاستفسارات العامة 

Chat Bot
المساعد الذكي