لمحة عن الوكالة
مهام الوكالة
- معاونة سعادة رئيس الجامعة في إدارة الجهات المرتبطة به تنظيميا.
- الإشراف على عمادتي شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وتقنية المعلومات وتكنلوجيا التعليم، والقسم النسائي بالجامعة والشؤون الإدارية والمالية، ومنح الصلاحيات لهم وفق الأنظمة واللوائح، من أجل خلق المناخ الملائم لإنتاج مخرجات تعليمية عالية الجودة.
- الإشراف والرقابة على كل ما يتعلق باختصاصات الإدارة المالية وإدارة العقود والمشتريات وما يتبعها كالمناقصات وغيرها وتدقيق أعمالها.
- الإشراف على التخطيط المالي للجامعة ومتابعة الاعتمادات الخاصة ببنود ميزانيتها والتباحث بشأنها مع وزارة المالية.
- الإشراف على مرافق الجامعة ومبانيها وصيانتها وكذلك الإشراف على مشروعاتها الإنشائية ومتابعتها.
- الإشراف على كل ما يتعلق بشؤون التقنية بالجامعة وفروعها.
- العمل على تحديث أساليب العمل الإداري بالجامعة والإشراف عليه والتحسين المستمر لتكنلوجيا العمل في الإجراءات بما يكفل إنجاز المعاملات الإدارية والمالية في وقت قياسي وكفاءة عالية.