مكتب إدارة البيانات

مهام المكتب

مهام المكتب

المهام الرئيسية للمكتب

1. وضع إطار لحوكمة البيانات والأدوار والمسؤوليات المرتبطة

2. تطوير وتنفيذ استراتيجية لإدارة وحوكمة البيانات

3. وضع سياسات وإجراءات والخطط الخاصة بمجالات إدارة البيانات

4. الإشراف على تطبيق وتنفيذ المواصفات لمجالات إدارة وحوكمة البيانات المختلفة

5. قياس مدى الامتثال ومراقبة مدى تطبيق مواصفات إدارة وحوكمة البيانات

6. التدريب ورفع الوعي لدى منسوبي الجامعة بمفاهيم إدارة وحوكمة البيانات