الإدارة العامة للموارد البشرية - إدارة التشكيلات والمعلومات الوظيفية

إدارة التشكيلات والمعلومات الوظيفية

إدارة التشكيلات والمعلومات الوظيفية

المهام

مطابقة جميع الوظائف مع وزارة الخدمة المدنية وتزويدهم بقرارات وبيانات الموظفين والوظائف.

حجز الوظائف للتعيين والترقية والتعاقد للسعوديين وغير السعوديين.

تسجيل وظائف الجامعة المحدثة والمعدلة في ميزانية كل عام وترتيبها وترقيمها، وترميزها وتبليغها لوزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية ومتابعة تسجيلها.

استكمال إجراءات الترقية حسب الإجراءات النظامية وما يتبعها من حصر الوظائف الشاغرة للمستحقين للترقية عليها والرجوع لبياناتهم.

إجراءات النقل الوظيفي سواء بالنقل إلى الجامعة أو منها، وكذلك إجراءات النقل المكاني والنقل الوظيفي.

استكمال إجراءات تحوير الوظائف والرفع بها لوزارة الخدمة المدنية .

تزويد الجهات الداخلية بالإحصاءات والتقارير.

إعداد بيان بالوظائف المطلوب الترقية عليها وبيان منسوبي الجامعة المستحقين للترقية النظامية.

متابعة القرارات الغير منفذة على النظام الإداري والمالي والتأكد من تحديث البيانات والوقوعات الوظيفية, ومراجعة الاخطاء والبيانات الغير مسجلة ومعالجتها.

تسجيل وتحديث الوقوعات وإرفاق الوثائق اللازمة للخدمة المدنية عبر نظام توثيق.

تدقيق ومراجعة قرارات التعيين والتعاقد والنقل وقرارات الترقية وقرارات إنهاء الخدمة وإنهاء العقد وإلغاء قرار التكليف والإعارة وتمديد الخدمة المعدة من قبل الإدارات المختصة.