الإدارة العامة لتقنية المعلومات - نظام البانر

نظام البانر

نظام البانر

البانر (Banner)​

نظام البانر يدير كافة العمليات الخاصة بالطالب وعضو هيئة التدريس فيما يخص الحياة الدراسية الجامعية من لحظة القبول حتى تخرج الطالب من الجامعة ، وهو نظام مختص بقبول وتسجيل الطلاب ويحتوي على كافة معلومات الطالب وتشمل ما يلي ( المعلومات الشخصية، الخطة الدراسية، السجل الأكاديمي ، قرار القبول ، حالة الطالب وغير ذلك) كما يحتوي نظام البانر على كافة المعلومات عن أعضاء هيئة التدريس من حيث ( المعلومات الشخصية، الجدول الدراسي ، وغير ذلك ) كما يتيح النظام خدمة مراجعة حسابات الطلاب ويوفر خدمة الحذف والإضافة و معرفة معلومات الدرجات النهائية والسجل الأكاديمي والمعلومات الشخصية من خلال "بوابة الخدمات الذاتية".

خدمات نظام البانر

اسم الخدمة وصف الخدمة المدة
الحذف والاضافة

خدمة تمكن الطلبة من حذف واضافة المقررات الدراسية اثناء عملية التسجيل بداية كل فصل دراسي .

تلقائيا
البحث عن جدول المقررات

خدمة فرعية من تسجيل المقررات تتيح للطالب البحث عن مقرر معين او عدة مقررات بما يتناسب مع جدوله الدراسي .

تلقائيا
جدول الطالب الدراسي

خدمة فرعية من تسجيل المقررات تتيح للطالب استعراض جدوله الدراسي بشكل مفصل .

تلقائيا
عرض الايقافات

خدمة فرعية من سجلات الطالب توفر هذه الخدمة امكانية عرض كافة الايقافات الموجودة لدى الطلبة سواء كانت مالية او اكاديمية .

تلقائيا
الدرجات النهائية

خدمة فرعية من سجلات الطالب توفر هذه الخدمة للطالب امكانية استعراض الدرجات النهائية للمواد المسجلة لديه.

تلقائيا
ملخص الحساب المالى

خدمة فرعية من حسابات الطالب توفر هذه الخدمة للطالب ملخص لكافة الرسوم والدفعات الخاصة بحسابه المالي .

تلقائيا