الإدارة العامة لتقنية المعلومات - نظام دعم

نظام دعم

نظام دعم

نظام دعم

 نظام دعم  يعمل على استقبال الطلبات والبلاغات الكترونيا عن طريق فتح (تذكرة طلب) وإدخال المعلومات اللازمة لوصف المشكلة وطبيعة المساعدة التي يبحث عنها وارسالها للجهة المختصة لمتابعتها وحلها بشكل مباشر كما يمكن للعميل متابع حالة التذكرة الخاصة به، ويعتبر النظام من ضمن الأنظمة الموصى بها من جهات أبحاث عالمية لسهولته ومرونته ، كما ان Gartner تصنفه في المربع السحري في هذا المجال.

خدمات نظام دعم

اسم الخدمة وصف الخدمة المدة
انشاء تذكرة جديدة

خدمة تتيح انشاء تذكرة الكترونية لرفع المشاكل او استفسارات حول الخدمات المقدمة الى الجهة المعنية لتقديم الدعم الازم .

تلقائيا
اضافة مرفق للحادثة

خدمة فرعية من التذكرة الالكترونية تتيح اضافة مرفق للتذكرة الالكترونية المرفوعة للدعم الفني وذلك لتسهيل ايضاح المشكلة .

تلقائيا
اضافة ملاحظة للحادثة

خدمة فرعية من التذكرة الالكترونية تتيح اضافة ملاحظة للتذكرة الالكترونية المرفوعة للدعم الفني وذلك لإتاحة ايضاح المشكلة بعد رفعها .

تلقائيا
تقييم مستوى جودة التذكرة

خدمة فرعية من التذكرة الالكترونية تتيح للمستخدمين تقييم مستوى الدعم المقدم لهم .

تلقائيا