فرع جدة

فرع جدة

فرع جدة

فرع الجامعة بجدة يقيم اللقاء الافتراضي بين المسؤولين وطلبة الفرع

06 رجب 1443

أقام فرع الجامعة بجدة لقاءً افتراضيًا للطلاب والطالبات مع سعادة المشرف العام على فرع الجامعة الدكتور علي بن صالح العماري وسعادة وكيل شؤون الطلاب بعمادة القبول وشؤون الطلاب الدكتور خالد شعبان ومنسقي الكليات بالفرع يوم الإثنين 06\07\1443هـ الموافق 07\02\2022.

ودارت محاور اللقاء حول آلية تواصل الطلبة عند الحاجة للمساعدة، والساعات المكتبية للمرشدين والمنسقين، والأنشطة والفعاليات والأندية الطلابية، ومركز العناية بالطالب، وبرامج صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" التي ستخصص لطلبة الفرع، والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وكيفية الحصول على الدعم الفني والجاهزية للاختبارات الإلكترونية.

خلال اللقاء، فتح المجال للحضور من الطلاب والطالبات لطرح اسئلتهم واستفساراتهم، حيث تناولوا العديد من النقاط حول عدد من المواضيع الأكاديمية، مقدمين شكرهم للمسؤولين لعقد مثل هذا اللقاء، مؤكدين على رغبتهم بأن يكون اللقاء دوريًا.

ومن جانبه، نقل سعادة المشرف العام على فرع الجامعة الدكتور علي العماري تحيات سعادة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي، وقدم شكره للطلبة على حضورهم ومداخلاتهم، مشددًا على أهمية بذل الجهود للارتقاء في مسيرتهم التعليمية وتحقيق النجاح والتميز.

مشاركة