فرع المدينة المنورة

فرع المدينة المنورة

فرع المدينة المنورة

فرع الجامعة السعودية الإلكترونية في المدينة المنورة يزور المديرية العامة للسجون في المنطقة

28 ربيع آخر 1444

في إطار برنامج دبلوم اللغة الإنجليزية على الانترنت، قام المكلف بإدارة شؤون فرع الجامعة السعودية الإلكترونية في المدينة المنورة، الأستاذ فهد الموسى، ومستشار الجامعة لفرع المدينة المنورة الدكتور محمد السريحي، والأستاذ محمود فارسي مدير الشراكات والتعاون، والمهندس عاصم الرويثي مسؤول تقنية المعلومات بالفرع، بزيارة المديرية العامة للسجون بمنطقة المدينة المنورة؛ للتأكد من جاهزية البنى التحتية التقنية والمكانية في مقر المديرية، وكان في استقبالهم كل من الرائد عبدالرحمن السالم والرائد حبيب العنزي والرقيب هاني الجابري.

وخلال الزيارة أكد الأستاذ فهد الموسى على أهمية البرنامج حيث يعد دبلومًا نوعيًا في تدريس اللغة الإنجليزية، ويتميز في طريقة تقديمه من خلال الانترنت وطريقة التعلم فيه.

ومن جانبه، أضاف الدكتور محمد السريحي بأن من مميزات البرنامج مرونة الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، ويتميز باستقطاب منهجية التعلم التكيفي(Learning Adaptive)  .

وشرح الأستاذ محمود فارسي الدليل الإجرائي والأهداف العامة للمستفيدين، ومعايير القبول في البرنامج، وقام المهندس عاصم الرويثي باختبار جودة الانترنت، وتفقد معمل الحاسب الآلي.

والجدير بالذكر بأن الجامعة السعودية الالكترونية تقوم بتقديم العديد من البرامج التعليمية التي من شأنها المساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، نحو تأهيل وتدريب أكبر شريحة ممكنة من الموارد البشرية الوطنية وفق متطلبات سوق العمل.

مشاركة