فرع أبها

فرع أبها

فرع أبها

فرع الجامعة بأبها يقوم بزيارة ميدانية لمقر الشركة السعودية للكهرباء

06 شعبان 1443

في ظل الزيارات الميدانية وتفعيل دور فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بأبها مع المجتمع وقطاعات الحكومة والقطاع الخاص، نظم الفرع زيارة ميدانية لمر الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الجنوبية.

ترأس وفد الجامعة سعادة المشرف العام على الفرع د نايف محمد جبلي، يرافقه مساعد المشرف العام المهندس خالد معلوي آل معلوي، والمدرب الحسن بن عبد الله العسيري، ومجموعة من المتدربين والمتدربات في برنامج "كوادر السلامة لمستوى محترف وممارس"، والمقام في فرع الجامعة بأبها، وذلك ضمن المسار التدريبي العملي في البرنامج؛ لتعريفهم بأهم المعايير والممارسات المطبقة ميدانيًا.

وكان في استقبالهم سعادة المهندس محمد آل محسن مهندس السلامة ومنع الخسائر، وطاقم من موظفي الشركة، والذين بدورهم قدموا عرضًا عن بعض أنظمة الأمن والسلامة المطبقة في الشركة، بالإضافة إلى زيارة ميدانية لورش الشركة مع استماعهم إلى شرح مفصل لإجراءات الأمن والسلامة المطبقة.

وفي نهاية الزيارة، قدم منسوبي الفرع شكرهم للشركة ومنسوبيها على حفاوة الاستقبال، والشرح الوافي لأنظمة الأمن والسلامة في الشركة، مما أضاف لمتدربي البرنامج وساهم في زيادة معرفتهم وخبرتهم في هذا المجال.  متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح للرقي بالوطن وتحقيق مستهدفات رؤيته 2030.

مشاركة