نسخة تجريبية
9:44:45 AM
المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.
المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ edu.sa
جميع روابط المواقع الرسمية التعليمية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ sch.sa أو edu.sa
مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم: 20250303403
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية: موقع حكومي رسمي: كيف تتحقق؟
الرياض جاري التحميل...

كلية العلوم الإدارية والمالية

زهرة حسن غالي

أستاذ مساعد
  • الجامعة السعودية الإلكترونية
  • z.ghali@seu.edu.sa
المؤهلات العلمية
  • دكتوراه تسويق - كلية العلوم الاقنصادية والتصرف بتونس - 2011.
  • ماجيستير بحث ادارة المنظمات - المدرسة العليا للتجارة بتونس - 2006.
الخبرات الوظيفية
  • أستاذ مساعد- الجامعة السعودية الإلكترونية 2016-2020.
  • أستاذ مساعد- المعهد العالي للتصرف بتونس 2012-2015.
عضوية المجالس واللجان
  • مشرفة وعضو لجان تقييم مشاريع التخرج لطلبة الماجيستير- الجامعة السعودية الإلكترونية.
عضوية المنظمات العلمية
  • تونس - ASIAD عضو لجنة علمية لمؤتمر.
  • IBIMA عضو اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي.
  • مقرر- المجلة البريطانية للتغذية.
النشر العلمي
  • Effect of Utilitarian and Hedonic Values on Consumer Willingness to Buy and to Pay for Organic Olive Oil in Tunisia. British Food Journal (Emerald). 122, 4, pp.1013-1026. https://doi.org/10.1108/BFJ-06-2019-0414 - Research paper-Article - March - 2020.
  • Determinants of Consumer Purchase Intention and Behavior toward Green Product: The Moderating Role of Price Sensitivity. Archives in Business Research, 8,1, pp. 261-273. https://doi.org/10.14738/abr.81.7429 . Research paper-Article January -2020.
  • The Antecedents of the Consumer Purchase Intention: Sensitivity to Price and Long-Term Involvement in the Product: Moderating Role of the Product’s Origin. Trends in Food Science & Technology (Elsevier), 90, 175-179. https://doi.org/10.1016/j.tifs.2019.02.028 Research paper-Article February - 2019.
  • Motives of Willingness to Buy Organic Food under the Moderating Role of Consumer Awareness, Journal of Scientefic Research & Reports, 25(6); 1-11. https://doi.org/10.9734/JSRR/2019/v25i630200 Research paper-Article December -2019.
الاهتمامات البحثية
  • التسويق الأخضر.
  • سلوك المستهلك.
  • المفاوضات التجارية.
مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي