فرع الاحساء

فرع الاحساء

فرع الاحساء

مشرف الأمن والسلامة بفرع الأحساء يقدم محاضرة توعوية عن الحماية من الحرائق وإدارة المخاطر

18 ذو القعدة 1444

زار فرع الجامعة السعودية الالكترونية في الأحساء دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء، وذلك لتقديم محاضرة توعوية بعنوان "كيف تحمي نفسك ومنشآتك من الحرائق وإدارة المخاطر"، حيث قدم المحاضرة مشرف الأمن والسلامة في فرع الأحساء الأستاذ فيصل الذكر الله.

وقد بدأت المحاضرة بشرح أهمية الوعي بمخاطر الحرائق وكيفية الوقاية منها، وذلك من خلال توضيح أنواع الحرائق وطرق اندلاعها وكيفية التعامل معها، وتم التركيز على الإجراءات الوقائية والسلامة في المنزل والمؤسسات، وكيفية تجنب المخاطر والوقاية منها.  وتضمنت المحاضرة شرحًا لأنظمة وإجراءات السلامة والوقاية من المخاطر في المنشآت، وكيفية التصرف في حالة وقوع حادثة أو حريق.

ومن جانبها، أبدت الأستاذة نورة بن شري القحطاني، من إدارة دار التربية، امتنانها وشكرها لفرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالأحساء على هذه المبادرة التي تهدف إلى نشر الوعي بأهمية السلامة والوقاية من المخاطر بين الموظفين وتعزيز الثقافة المجتمعية للسلامة والوقاية.

يأتي هذا النشاط في إطار حرص فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالأحساء على تعزيز الثقافة الأمنية والسلامة بين المواطنين والمؤسسات في المنطقة، وتوفير الدعم والمساعدة اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

 

مشاركة