فرع الدمام

فرع الدمام

فرع الدمام

فرع الدمام يشارك في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للتايكوندو

3 ربيع آخر 1445

شارك طلاب فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بالدمام في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للتايكوندو ، برعاية معالي وزير التعليم أ.يوسف بن عبدالله البنيان ، والتي نظمتها جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، في يوم الاربعاء الموافق 18 أكتوبر 2023.

بطولة التايكوندو هي أول بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمها الرابع عشر ، بمشاركة أكثر من 20 جامعة ويتنافس فيها أكثر من 100 بطل رياضي بإدارة 23 حكماً من نخبة الحكام في الاتحاد السعودي للتايكوندو.

وتهدف البطولة تحقيق أهداف ذكية ومبادرات طموحة، تتجلى في رؤية المملكة 2023 في القطاعات كافة، وفي الرياضة خاصة، لتحقيق جودة من خلال تهيئة البيئة المثالية ، و تواكب التقدم والتطور العالمي في تعزيز ممارسة الرياضة الجامعية نحو بناء مجتمع رياضي حيوي في بناء قاعدة قوية من شباب الجامعات السعودية لمستقبل مميز على الأصعدة كافة.

ومن جانب المكلفة بإدارة شؤون فرع الجامعة بالدمام الأستاذة وسام بنت سعد القحطاني بالشكر الموصول لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، على التميز في التنظيم وخروج البطولة بصورة مشرفة، مشيدة بهذه البطولة الرياضية الشبابية تجسد اهتمام الوزارة بتطوير وبناء مهارات شباب الجامعات

مشاركة