فرع الدمام

فرع الدمام

فرع الدمام

معرض الفنون التشكيلية بفرع الدمام

05 ذو القعدة 1444

أقامت وحدة إرشاد الموهوبين والمبتكرين، بالتعاون مع فرع الجامعة بالدمام، معرضًا للفنون التشكيلية تحت عنوان: (معرض الفنون التشكيلية لطلبة الجامعة السعودية الإلكترونية).

وينطلق المعرض ضمن مبادرة تطلقها وحدة إرشاد الموهوبين والمبتكرين مع الشركاء الأدبيين لوزارة الثقافة في عدد من المدن؛ لتعزيز مشاركة الطلبة المجتمعية، وإبراز مواهبهم.

وشارك في المعرض ستة عشر طالب وطالبه بثلاث وتسعون عمل فني. بالإضافة إلى ذلك، استعرض ثلاث طلاب وطالبات مهاراتهم بالرسم المباشر، وسط إقبال كبير من طلبة الجامعة وأصحاب اللوحات وأهاليهم ومتذوقي الفنون التشكيلية.  

من جانبها، قالت المكلّفة بإدارة شؤون فرع الجامعة بالدمام الأستاذة وسام بنت سعد القحطاني، أن المعرض من أوائل الخطوات التي تحرص عليها الجامعة في وحدة إرشاد الموهوبين والمبتكرين لإبراز مواهب طلبتها في تقديم أعمالهم الفنية في مجالات النحت والرسم وغيرها، التي تعرض لأول مرة لتحقيق ما يصبو إليه الفنانون عبر موهبتهم الفنية التي تُعد رسالة حضارية تجد القبول والاهتمام من الكثير. 

وفي ختام المعرض تقدمت الأستاذة وسام بالشكر للجميع، وقامت بتكريم الطلبة أصحاب اللوحات المشاركة والرسامين المشاركين والمنظمين القائمين على المعرض.

مشاركة