كلية العلوم الصحية

كلية العلوم الصحية

كلية العلوم الصحية تقيم اللقاء الدوري المفتوح مع طلابها وطالباتها

20-02-2022

في إطار جهود كلية العلوم الصحية بالجامعة السعودية الإلكترونية، وحرصها على مصلحة طلابها وطالباتها والسعي لتحقيق التواصل المستمر معهم، نظمت الكلية اللقاء الدوري المفتوح مع طلبتها للوقوف على احتياجاتهم التعليمية والتدريبية والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

ترأس اللقاء عميد الكلية الدكتور محمد بن عبد الرحمن المحيذيف، وحضر كل من وكلية الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتورة بسمه بنت أحمد بوقس، ورئيسة قسم الصحة العامة الدكتورة أروى بنت أسعد زاهد، ورئيسة قسم المعلوماتية الصحية الدكتورة هبه بنت عبد الرحمن القرشي.

وألقى الدكتور المحيذيف كلمة حث خلالها طلاب وطالبات الكلية على بذل مزيد من الجهود لمواصلة دراستهم بنشاط ودون عوائق، مؤكدًا حرص الكلية على توفير بيئة أكاديمية مميزة تخدم مصلحة الطلبة وتسّهل مسيرتهم التعليمية.

ومن جهتها، استعرضت وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتورة بسمة بوقس بعض المشاكل المتوقع حدوثها لطلبة الكلية بصفة خاصة، وطرحت مجموعة من المقترحات والتوجيهات الفعّالة لمواجهتها، كما أعطت مجموعة من النصائح والإرشادات والمقترحات لطلبة الكلية لتساعدهم على التميز في مسيرتهم المستقبلية.

وفي ختام الملتقى، فتح باب النقاش والمجال للمداخلات مع الطلبة لاستقبال اسئلتهم والرد على استفساراتهم من قبل مسؤولي الكلية، مؤكدين أن الهدف الأساسي من هذه اللقاءات وهو مساعدة الطلبة، لتكريس جل وقتهم للتحصيل الأكاديمي وتهيئة البيئة المناسبة لهم.

مشاركة
Chat Bot
المساعد الذكي